مقابله مع جانغ كيون سوك عن “الرجل الجميل” الذي سيعرض في اليابان على KNTV


المصدر : HERE

ENG  TRANS : HERE

ترجمة: سودي

*يمنع نسخ ولصق ترجمتي نهائيا!!! يسمح بمشاركة الرابط فقط !! 

س: في يونيو سيعرض مسلسل الرجل الجميل في اليابان على قناة KNTV لأول مره, لقد ظهرت على الكثير من الدرامات الرومانسيه-الكوميديه, ولكن ماذا تظن برأيك اكثر ميزه جاذبه بشأن الرجل الجميل؟

ج: مايهمني اكثر شيء بخصوص الدرامات.. هو الشخصيه التي اختارها. بشأن دوك قو ماتي, انه يصاحب 10 نساء. ولكن يختلف طريقة كيف يتقرب لكل مرأه. في بدايات تصوير لمسلسل الرجل الجميل تناقشت مع كاتب النص والمخرج. عندما يصاحب فتاه فأنه يظهر الكثير من المهارات الفريده, ففي كل مره يصاحب فتاه فأن يتحول .. مثل تصفيفة الشعر او الشخصيه. عندما قررت ان أمثل بالرجل الجميل, ظننت بنفسي انه سيكون رائعا ان امثل هذا الدور وانا ما أزال صغير وبالعشرينات

カメラロール-3826

カメラロール-3833
カメラロール-3848
カメラロール-3849
カメラロール-3827
カメラロール-3828
カメラロール-3829

س:كما في مسلسل “انت جميل” هنالك الشخصية الشبيهة “بالامير”، وقد استطعنا رؤية عملية تطور شخصيته تصور ايضا في “الرجل الجميل”. كيف كان شعورك حيال ذلك؟

ج: ما زلت لا اعلم ماذا تعني كلمة “امير”. ولكن ما اعتقده هو ان الالم المصاحب لعملية تطورنا سيكون دافعا قويا لطموحنا. اعتفد بأن الشخصية التي لديها طموح عالي في عقلها لهي جذابة اكثر من غيرها. ليس المظهر هو المهم بل ما تحت ذلك هو المهم

カメラロール-3830

س: ماذا كان شعورك عندما علمت ان النجوم الذين سيكونوا بالمسلسل ايو , لي جانغ وو & هان تشي يونغ ؟ سمعت انك قد سبق وان عملت مع لي جانغ وو في ” نون ستاب 4 “ حوالي منذ 10 سنين مضت وبشأن هان تشي يونغ, لقد انشأت علاقة خاصه معها؟

ج: علاقه خاصه ؟ ليس لدي ادنى فكره عما تقوله. لول. كنت أول شخص يقبل النص لهذا قمت بعدة زيارات للمنتج قبيل التصوير وتناقشت معه عن السيناريو مرات عده, على اية حال, اختيار البطله كان صعب. لقد اخذ وقتاً طويل. عندما سمعت ان آيو قبلت الدور. لقد حقا قدرت ذلك !. انها مناسبه للدور .. لقد شكرتها على اختيارها بوتونغ . كانت لديه خفة دم ذكيه اثناء التمثيل. لعبت الدور بشكل جيد. لم ارشدها بنصائح. اما عن  هيونغ (أخي ) جانغ وو. لقد لم شملنا بعد 10 سنوات !. لقد كنت حقاً متأثر , لول. في عالم الترفيه, اذا كنا مبتعدين عن الأضواء لـ 10 سنين الناس سوف يفكرون بأننا تفرقنا. ولكن في حالتنا. لقد كبرنا في الـ10 سنين وعملنا سوياً مجددا دور البطوله. لقد كان لمن الرائع العمل معه. وبأنه ايضاً يحب التخيم. لقد اصبحنا قريبين بحديثنا على التخيم وهلم جراء. اما بخصوص نونا (أختي ) تشي يونغ . لقد كنا نعرف بعض من قبل الرجل الجميل. لقد سبق وان تناولت العشاء معها. وتحدثنا كثير مع بعض أثناء التصوير, ولكن ليس لدينا اي علاقه خاصه من ناحية اخرى.. لول

カメラロール-3831

س: أنني بلاشك اتفهم كم من الممتع الشعور عندما تصور. بالمناسبه, من تظن الشخص الذي الهم الأخرين اثناء التصوير؟ هل مازلت على تواصل معهم؟ 

ج: أعتقد ان ذلك الشخص لهو أنا, لول, لدي طبيعه لعوبه ! احب الدردشه مع الطاقم. حتى انني احضر وجبات خفيفه لموقع التصوير لكي اتقرب من الطاقم بقدر الإمكان. في الواقع. مكان التصوير كان بعيداً من سيول. لهذا كان لايوجد مطاعم او بقالات مجاوره. جمهوري دعموني واحضروا لي وجبات من بداية التصوير الى اخر يوم تصوير. معجبيني من جميع أنحاء العالم قدموا لي عربات طعام( مدري بس فيني الصحيهT_T  تذكرت يوم قدمنا له العشاء …) بينما يأكلون الطاقم كنت حقا سعيداً. بفضل معجبيني . كانت تأتينا وجبات كل يوم.

 معدات تخيمي كانت تكون في السياره عندما اذهب لموقع التصوير. لذا استخدمها لأطهو الرامين او وجبات بسيطه كتصبيره أخر الليل. وبما ان التصوير كان صعب. شعرنا بالسعاده بمثل هذه المواقف البسيطه واصبحنا اقرب. وبعد ان انهينا التصوير كلعاد لحياته الطبيعيه, لول !

カメラロール-3832

س: بوتونغ التي لعبت دورها آيو و يو ران هان التي لعبت دورها هان تشي يونغ انهن لشخصيات مختلفه/نقيضه, بوتونغ انها شخصيه لفريده من نوعها  وتفعل اشياء حمقاء, ولكنها لطيفه, على النقيض, يو ران لديها جواً كما الورده. مالذي تفضله بالواقع ؟ 

ج: حسناً… ذلك سؤال صعباً قليلاً.. ولكن اظن يوو را لأكثر جاذبيه. ذلك لايعني انني معجبه بنونا تشي يونغ. لول ! احبها, ولكن اقصد شخصية يو را أكثر جاذبيه. شخصياً, جانغ كيون سوك يفضل المرأه صعبة المنال, جذابه و ذكيه. ولكن بوتونغ تلبس ملابس غريبه. ومن ناحية الأخرى , يو را أنيقه ! لول…
カメラロール-3834
カメラロール-3836
س: اي نوع من الرجال تظن انه رجلاً جميلاً ؟

ج: هممم… اتوقع هناك نوعان من الشخصيات.. الأول الرجل الذي لديه إدارة ذاتيه.  يمكنك ان تفهمه بعدة طرق . ولكن تعريفي لذلك هو الرجل الذي لديه اسلوبه الخاص في كل شيء. بالأزياء, المظهر , الشخصيه وهلم جراء. ما أعنيه هو الرجل الذي لديه فلسفته الخاصه. ليس ذلك الذي يتبع  ماهي اخر الصيحات,  اما الأخر هو الذي لديه طموحات بداخله. نستطيع ان نعرفها فقط من عيناه. استطيع ان الخصه بـ الرجل الذي لديه اسلوب خاص به سواء خارجياً كان ام داخلياً ولديه طموحات في داخله هذا بلاشك لهو الرجل الجميل الحقيقي. وفي الواقع. انه أنا.. انا الرجل الجميل.. لول😄 <<<< هههههههه يازينك.. ^^

カメラロール-3837

س: أخيراً الرجل الجميل سيعرض في اليابان في يونيو. إذن ستعود للتلفاز الياباني من خلال الرجل الجميل بعد غياب طويل. من فضلك اخبرنا عن اهم الأشياء بالدراما؟

ج: كممثل, أنني اشعر بسعاده لظهوري على الدراما. وبأنني أساساً بدأت شغلي كممثل, لعب دور شخصية جديده أمام الكاميرا ذلك لهو سعادة كبيرة لي. لقد قضيت وقتاً رائعا خلال تصوير الرجل الجميل. ظهوري على الرجل الجميل بعد غياب طويل ولعب دور دوك قو ماتي. لهو سعادة بحد ذاتها لي. زائد, كان شافياً لي خلال الرجل الجميل مما جعلني اتعلقه به اكثر.. أهم الأشياء… أظن اغلب المشاهدين سيكونوا نساء. هنالك 10 نساء دوك قو ماتي سيغريهن سيظهرن على الرجل الجميل. لذا من فضلكن ضعوا نفسكن مكانهن. ماتي يحاول ان يغريهم بعدة طرق. ان شاهدتن الرجل الجميل على أنكن واحده منهن ستستمعون بكل تأكيد. الرضى بالتناوب .. لول !!

カメラロール-3838
カメラロール-3839
カメラロール-3840
カメラロール-3841
カメラロール-3842
س: لقاء المعجبين لـ الرجل الجميل سيكون في 15 من يوليو, هل لديه اي افكار او متطلبات عنه؟

ج: انه أول لقاء معجبين لدراما بعد انت جميل و ماري تمكث خارجا طوال الليل .. يونيو يعني تقريبا بعد سنه منذ اول يوم تصوير. الوقت يطير! . اظن في لقاء المعجبين سأريكم ماتي وليس جانغ كيون سوك. سوف أشارك بالفان ميتنق على أني ماتي.انا متأكد اننا سنقضي وقتاً ممتعاً. نسترجع الذكريات مع ايو و هيونغ جانغ وو. من فضلكم انتظرو ا ذلك اليوم بشغف !!

カメラロール-3843
カメラロール-3844
カメラロール-3845
カメラロール-3846
カメラロール-3847

 

3 تعليقات على “مقابله مع جانغ كيون سوك عن “الرجل الجميل” الذي سيعرض في اليابان على KNTV

  1. مشششششششششكور وعاشت ايدك مابعرف وش اقول بس دموعي T___T فلأصمت انا اعشق هذا الكائن واحس بالذنب بدي شوف المسلسل

اتركوا ردكم لأهنتوا ♥ :

