[مقال] معجبون جانغ كيون سوك يرسلون حبهم مع عربات الطعام لمساندة ” الرجل الجميل”


مقاله كوريه كتبت عن “مشاريع” الثعابين من حول العالم لدعمهم لأميرهم جانغ كيون سوك في الدراما ومن ضمن الصور كان هنالك صورة مشروعنا إحنا العرب ♥_♥

وأميرنا عبر عن شكره للمعجبين بكلمات  مؤثره. لبى قلبك يا أميرنا الجميل🙂

المصدر: http://m.star.naver.com/asiaprince/news/end?id=2016731&langCode=ko

 ترجمة : لبنى


zxz

جعل معجبوا الفنان جانغ كون سوك، والقادمون من جميع انحاء العالم، موقع تصوير “الرجل الجميل” لقناة KBS ادفأ واجمل وذلك بإرسالهم تمنيات ساخنة عن طريق “عربة الطعام بالمناوبة”
في مسلسل “االرجل الجميل” تحيّر شخصية دوكغو ما تي –الذي يلعب الدور جانغ كون سوك- المشاهدين، فبالرغم من شخصيته الشيطانية فإن الالاف من المميزات الحسنة والجذابه تأتي من شخصيته. تخلى معجبوا جانغ كون سوك عن عطلات نهاية الاسبوع لديهم ليقوموا بتشجيع الممثلين والممثلات واعضاء فريق العمل الذين يضعون كامل جهدهم في تصوير هذه الدراما. وقد حضّر المعجبون عددا كبيرا من “عربات الطعام” والتي ترفع من المعنويات في موقع التصوير.
فمنذ بدء تصوير المشهد الأول للدراما، لم تتوقف عربات الطعام عن الوصول لموقع التصوير؛ ويتم ايصال عربات الطعام المرسلة من قبل معجبي جانغ كون سوك مرتين الى اربع مرات اسبوعيا. تختلف قائمة الطعام في كل مرة، حيث تجد صندوق الغداء البسيط، أو سيوليونغتانغ ( حساء عظم الثور)، أو غالبيتانغ (حساء الضلع)، بالاضافة لعربة الطعام السريع والبوفيه الفخم ، حتى القهوة يتم تقديمها كنوع من انواع الحلويات، فقد حضّر المعجبون قوائم طعام متكاملة لإطعام حوالي الـ 100 شخص في كل مرّة. وكنتيجة لذلك فقد وصلنا الى ان اجواء السعادة والضحك لا تتوقفان في موقع التصوير. يجدر الاشار الى ان هنالك قائمة انتظار لعربات الطعام لا نهاية لها من اجل دعم جانغ كون سوك، وما هذا الا برهان قوي على شهرته.
وبالإضافة لكل ذلك فقد قام النادي الرسمي لجانغ كون سوك Cri-J، بتزويد اعضاء فريق العمل والذين يصورون معظم الوقت في الليل بمواد اخرى – غير عربات الطعام- كمستلزمات النظافة الشخصية، قمصان دافئة، سترات محشوة وأكواب حافظة للحرارة، وغيرهم الكثير مما ادى لخلق جو دافىء.
وقد جعل معجبوا جانغ كون سوك من مقولة ” ممنوع دخول المعجبين الى موقع التصوير” قاعدة لهم، وباحترامهم لهذه القاعدة فقد اظهروا الاحترام لممثلهم المفضل بالاضافة للممثلين الآخرين، ليعطوهم المجال ليركزوا اكثر على التصوير وليأكلوا وجباتهم بجو مريح. لقد اظهر هؤلاء المعجبين بالفعل البيئة المعتدلة والايجابية لثقافة المعجبين.
فيما يخص هذا الموضوع، فقد قال جانغ كون سوك “ لأنني امتلك الكثير من المعجبين الذين يرسلون لي حبهم وتشجيعهم، فإنني لست مدركا لحقيقة انني اكاد اتجمد في هذا الجو البارد، حتى انني قادر على التركيز على التصوير. وفي مسعى مني لرد الجميل، سأري الجميع انني اضع الكثير الكثير من الجهد
في غضون ذلك فقد شاهدنا في الحلقة السابقة من ” الرجل الجميل ” كيف ان دوكغو ما تي (جانغ كون سوك) قد بدأ بالإعجاب بكيم بو تونغ ( آ يو) اكثر واكثر من دون حتى ان يدرك ذلك، وقد اعطى هذا الكثير من التوقعات وكيف ستنموا القصة بينهما في الحلقات القادمة.

ممنوع النقل من غير ذكر المصدر وحقوق ترجمتنا 

2 comments on “[مقال] معجبون جانغ كيون سوك يرسلون حبهم مع عربات الطعام لمساندة ” الرجل الجميل”

اتركوا ردكم لأهنتوا ♥ :

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s