[خبر] “جانغ كيون سوك” و”لي جانغ وو” وارائهم عن بعض


كلام أميرنا جانغ كيون سوك عن لي جانغ وو (النسخة الذكوريه من كيم بوتونغ xD)

وأيضا كلام لي جانغ وو عن أميرنا ^^

Image

الأمير جانغ كيون سوك : ” أنه حقاً وسيم, لديه وجه جميل, لقد تحمل 10 سنين واشتغل بجد حتى وصل لهذه المكانه. جانغ وو “هيونغ” أنه حقا رجل بمعنى الكلمه وأحترمه بجد

وقال الأمير أيضاً : ” سمعت أن جانغ وو يحب التخييم أيضاً . حالياً نحن مشغولون بتصوير الدراما ولانستطيع ان نذهب سوياً, ولكن بعد أن ننهي التصوير. ينبغي ان نذهب للشراب سوياً”

Image

 

لي جونغ وو : كيون سوك رجلٌ مجتهداً بعمله( ادري ♥) وأظن ان قدراته التمثيليه رائعه للغايه. رغم أنه أصغر مني ولكنه صديقاً أحتاج ان أتعلم منه”

وأيضا قال : في كوريا كلها. وحده جانغ كيون سوك الذي يستطيع ان يلعب شخصية دوك غو ماتي ( وربي أدري ♥ هههههه). أنه أفضل شخص لهذه الشخصيه.
وبنهايه كلامه أظهر دعمه لجانغ كيون سوك وقال : ” الأن أنا ياجانغ كيون سوك, معجب (حديث) لدوك غو ماتي ” << لبااااك ياخي خلاص حبيتك😄

as

 

يذكر أن قبل 10 سنوات, كلاهما لعبا دوراً في الدراما الطويله ” بلا توقف 4″ والأن يلعبا سويا دوراً في الدراما ” الرجل الجميل”
الشخصيتان التي يلعباها تدور بينهما نزعات من أجل كيم بو تونغ بقالب فكاهي. من ياترى سيربح هل جانغ كيون سوك الأوبا الجميل والمشغول أم لي جانغ وو النسخه الذكوريه من كيم بو تونغ. كل هذا ستعرفونه بدراما ” الرجل الجميل ” << يعنني أحمس xD

ترجمة : @sa1995ad_1

عند النقل يرجى ذكر المصدر😉

10 تعليقات على “[خبر] “جانغ كيون سوك” و”لي جانغ وو” وارائهم عن بعض

    • ههههههههههههههههههههههههههه يقطع بليسك. مت مت مت خلاص ههههه! اخ يابطني ههههههه
      يابنت من وين تجيبي هالافكار هههههههه.

  1. ههههههه بس والله فكر فيها شي نادر عندنا بالسعوديه لا ويشبه التمساح اتوقع بيستانس 😄😄
    بس اخاف يموت من البرد 😌

اتركوا ردكم لأهنتوا ♥ :

