رساله مؤثره من جانغ كيون سوك لمعجبينه


9cad781btw1e9dqi8jaypj20a60en0th
مرحبا. انا كيون سوك

جميعكم لابد وانه تعب صح؟ جميعكم …. كنتم على الإنتظار

جميع تلك المصاعب والمشاق سوف تزال في اليوم

كمافي احدى مشاهد انت جميل

هذا الكلام لجمهوري الذي لم يقفوا بجانبي

انني حقا متفهم ذلك. ولكن عندما اسمع بعض الكلمات. انا حقا ينتابني الذعر

اخاف من أن أكون وحيداً. اخاف من أن أترك وحدي

ولكن من الأن فصاعداً سأكون قويا

حتى وان كنت موجود هنا والجميع ينظر لجانغ كيون سوك من غير ان يدق قلبه<< يقصد الي كانوا يحبوه وكرهوه

حتى ان نسيتموني ولم تتذكروني انا لن اظعف.

الى من نسى أمري. متى سوف تعودون!

لكي انشر ذراعي بمزيد من الدفء والتسامح واعانقكم جميعا. سوف اكون عندها أقوى

الثقه… هي اهم شيء بالنسبه لي

لذا سوف اتعهد بهذه الثقه لجميعكم

أنني سوف  اكون انسان اكثر ثباتاً وقوه

في الطريق الذي سأقطعه في المستقبل.. من فضلكم فلتعبروه معي. لنعبره سوياً

ارجوكم ادعموني والحوا علي. حتى يكون لدي الشجاعه لكي اصعد مجدداً عندما اسقط

الي ثعابيني الذي ينتمون الي… أحبكم… كري

 

 

ملاحظه: الرساله ذي كانت منتشره ويقولون كاتبها سوك. على كل سوا كتبها سوكك او لا كانت مره مؤثره.

13 تعليقات على “رساله مؤثره من جانغ كيون سوك لمعجبينه

  1. أوبــــآآ مدري ليش ححززنت😦
    ككلنـــا معاككك أوبــــآ فاااااايتنقققققققق ..😦
    من جججد من جججد مؤثرة😦
    كومـــآوا على الرسالة😦

  2. اوبا راح احبك دايما و انا من ثعابينك مهما صار
    و لا بقى تقول اننا نسيناك لانو احنا كثير بنعشقك اوباتي

اتركوا ردكم لأهنتوا ♥ :

